اختتام دورة إدارة الأعمال في مركز إكسلنس - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

اختتام دورة إدارة الأعمال في مركز إكسلنس
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 23\07\2010
اختتمت مساء أمس دورة المبادرات التجارية وإدارة الأعمال التي أقامها مركز إكسلنس للخدمات التعليمية، بالتعاون مع مركز دعم المبادرات «ماطي».

وفي ختام الدورة أقيم احتفال ختامي تم خلاله توزيع الشهادات على 24 خريج من النساء والرجال، معظمهم ممن يملكون مصالح وأعمال، وشاركوا في الدورة لاكتساب المعارف والخبرات اللازمة لإدارة هذه الأعمال بالطريقة الصحيحة، من خلال محاضرات وسمينارات أشرف عليها اختصاصيون في الاقتصاد، القانون التجاري، التسويق والبنوك وغيرها.

الاقتصادي أسامة العجمي، مدير مركز إكسلنس، قال عن الدورة:
"الدوره تعتبر سابقة من نوعها في المنطقه، كونها تضمنت مواضيع في مجال الاعمال على مستوى عال من المهنية، وتمكنت من توجيه المشتركين فيها الى اسرار وعلوم الادارة والتجارة، والبت بالمشاكل اليومية التي يواجهها اصحاب المصالح في منطقتنا بشكل خاص وفي البلاد ككل". 

السيد يوسف حمود، المشرف على الدورة من قبل «ماطي»، أثنى في كلمة له أمام الخريجين على المستوى المهني الرفيع والثقافة الواسعة التي أبداها المشاركون خلال الدورة، آملاً أن تساهم في تطوير المصالح والاقتصاد المحلي لقرى الجولان. وتعهد السيد يوسف بإقامة المزيد من الدورات وورش العمل في هذا المجال.

المهندس عزت مداح تحدث باسم الخريجين فشكر للقائمين على الدورة جهودهم، وخص بالذكر مركز إكسلنس وإدارته المتمثلة بالاقتصادي أسامة العجمي، فقال أنه يفخر بأن يكون في منطقتنا مثل هذا المركز، وأن يفكر شخص بإقامة مثل هذا المشروع الحيوي والهام لتقديم الاستشارة والخدمات في مجال الاقتصاد وإدارة الأعمال.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور

إكسلنس - دورات متعددة:
    - دورة كونديتوريا
    - دورة فنون وأشغال يدوية
    - كورسات في إدارة الأعمال